Who We Serve
>
Arabic Page

الاستشارة المهنية في مجال الأطعمة والمشروبات والمطاعم

في اقتصادنا الذي يُشكّل تحدياً، أصبحت استراتيجيات تشغيل المطاعم الجديدة لدفع المبيعات

وإدارة النفقات المتزايدة ذات أهمية كبيرة

يتوفر لدي شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) الإستشاريون في مجال المطاعم خبرات في

 الجوانب المالية والعمليات, والجوانب المتعلقة بالطهي لتحسين أداء شركتك. إن شركتنا الإستشارية في مجال المطاعم متواجدة دائما ومتاحة الى جانبكم للحصول على الإستشارات في مجال المطاعم.  تركز شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) الإستشاريون في مجال المطاعم علي عمليات التشغيل الخاصة بالمطاعم تعمل مع وحدات التشغيل الفردية فضلا عن السلاسل القومية على مستوى البلاد. مهمتنا : مساعدة أصحاب المشاريع علي تعظيم أداءهم المالي عبر تطبيق استراتيجيات عمل مُثبتة الفاعلية, والتي تتضمن: تقييم عمليات تشغيل المطاعم, ووضع قائمة الطلبات، تطوير مفاهيم جديدة، المطاعم الناشئة وتميز العمليات.

الفريق الاستشاري الخاص بخدمات المطاعم الذي يساعدك علي زيادة مبيعاتك, وتحسين جودة الطعام وتخفيض التكلفة.

تقييم عمليات التشغيل ـ تعمل هذه العملية علي تقييم نظم التشغيل الحالية, ومعايير الخدمة, وجودة الأطعمة والمشروبات, وقوائم الطلبات المبتكرة, ومعادلات القيمة المُدركة, والسلامة المالية لمؤسسة المطعم. ستقدم شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants)

والراحة العقلية. يمكن أن يصبح المطعم الجيد  شركات كبيرة بفضل المتابعة المثابرة؛كما  يمكن تصويب حال المطاعم المضطربة  عبر تحويلها، كما تستطيع إدارة الأزمات  تمكين المطعم القبيح من انتزاع النجاح من بين فكي الفشل. لدي شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) الإستشاريون في مجال المطاعم عملية فعالة تشمل : تقييم  المفهوم، الربح والخسارة،تحليل الميزانية العمومية، وإعادة هيكلة الشركات ، واستراتيجيات لتخفيف عبء الديون، ومبادرات التسويق وبرامج  الأغذية والمشروبات التي تربي وتنمي ولاء العملاء.

المطاعم الناشئة الجديدة ـ  توجه عملية شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) المؤكدة المطاعم الناشئة من خلال استراتيجية سلسة للإبداع، وأفضل الممارسات والتجربة المختبرة مع الوقت لضمان نجاح مطعمك. يتمتع فريقنا بعشرين عاما من الخبرة في توفير عائدات كبيرة لعملائنا عند إفتتاح مطاعمهم.

تدريب الموظفين ـ يكمن نجاح أي مطعم  في قدرة فريق الإدارة علي تقديم التدريب الشامل، وتبني نظم الخدمة والمعايير وتنفيذها عليالأغذية والمشروبات وعلي استراتيجية الخدمة.  تُعد شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) متخصصة في تطوير وإدارة برامج التدريب الحديثة التي تتبني ثقافة شركتك  وترفع من معدلات رضا العملاء.

التحليل الغذائي ـ  تماشياً مع العصر, تقدم شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) الإستشاريون في مجال المطاعم التحليلات الغذائية لتوليد قاعدة بيانات حقيقية للأصناف الغذائية , والمكونات, وبيانات الحساسية التي تمتثل وقانون التصنيفات الغذائية NLEA ، وإدارة الاغذية والعقاقير FDA ، ولوائح وزارة الزراعة الأمريكية.

حول الشركة

الاستشارة المهنية في مجال الأطعمة والمشروبات والمطاعم
الكفاءات الابتكارية للمطاعم

باعتبارنا هيئة رائدة في كفاءات تشغيل المطاعم والقوائم المبتكرة, والمطاعم الناشئة وبرامج التدريب القائمة على النتائج ، فإن مهمتنا تتمثل في زيادة تردد الزوار وتعظيم الأداء المالي.

المزيد حول الخدمات الاستشارية للمطاعم

مهمتنا

مهمتنا: تعتبر شركة سينرجي (Synergy Restaurant Consultants) الإستشاريون في مجال المطاعم ـ شركة تركز على عمليات التشغيل الخاصة بالمطاعم. إننا نساعد أصحاب المشاريع علي تعظيم أداءهم المالي عبر تطبيق استراتيجيات عمل مُثبتة الفاعلية.
الخدمات الاستشارية للمطاعم
* تطوير / وضع مفاهيم جديدة
*المطاعم الناشئة
* تصميم المطعم
* تقييم العمليات
* وضع قائمة الطلبات
* رأس المال البشري
* العلامة التجارية والتسويق
* التصنيفات الغذائية